عملية إعادة هيكلة الأعمالعملية إعادة هيكلة الأعمال , تتضمن إعادة عملية أعادة هيكلة الأعمال على تصميم العمليات التجارية الأساسية لتحسين وزيادة الإنتاجية وأوقات الدورات والجودة. في عملية أعادة هيكلة الأعمال ، يبدأ فريق الاستشاريين لدينا بورقة بيضاء ويعيدون التفكير في العمليات الحالية لتقديم قيمة أكبر للعميل. عادةً ما يعتمدون نظامًا جديدًا للقيم يركز بشكل متزايد على احتياجات العملاء.

يتمثل دورنا في عملية إعادة هيكلة الأعمال في مساعدة عملائنا على تقليل الطبقات التنظيمية والقضاء على الأنشطة غير المنتجة. تعمل مبادرة التغيير الدراماتيكي هذه على تحويل مؤسساتك الوظيفية إلى فرق متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحسين نشر البيانات واتخاذ القرار.

يمكننا مساعدة عملك في ما يلي:

  • أعادة تركيز قيم الشركة على احتياجات العملاء.
  • إعادة تصميم العمليات الأساسية .
  • أعد تنظيم العمل في فرق متعددة الوظائف مع مسؤولية شاملة عن العملية.
  • إعادة التفكير في القضايا التنظيمية والشخصية الأساسية.
  • تحسين العمليات التجارية عبر المنظمة.
  • تحسين الجودة عن طريق الحد من تجزئة العمل وإرساء ملكية واضحة للعمليات.

تواصل معنا في حالة وجود استفسار

استخدم هذا النموذج لإرسال استفسارات عامة إلى IAC. سوف نرد عليك بأقرب وقت ممكن.