تأسيس شركة في دبي

لماذا تأسيس شركة في دبي ؟

تأسيس شركة في دبي , لأنها تشتهر بأنها بوابة للأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. مع موقعها الجغرافي المركزي بين الأسواق الآسيوية والأوروبية ، عملت دبي بجد لترسيخ نفسها كجزء لا يتجزأ من آلية التجارة العالمية. سمح موقعها المركزي أيضًا لدبي بأن تصبح وجهة سياحية شهيرة ويمكن الوصول إليها. لهذا هي خيارك تأسيس شركة في دبي.

لا يعتمد اقتصاد دبي على النفط ، ولكنه أكثر تنوعًا ويعتمد بشكل كبير على قطاعات التجارة والخدمات والتمويل. تعد المناطق الحرة العديدة في دبي جانبًا آخر من جوانب اقتصاد المدينة المتنامي. تم إنشاء المناطق الحرة كوسيلة لجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي لتأسيس شركة في دبي ، وهي تلتزم بقوانين فريدة تتعلق بالملكية والضرائب والعمالة. على عكس الشركات في باقي أنحاء دبي ، والتي تتطلب ملكية 51٪ على الأقل من قبل مواطني الإمارات العربية المتحدة ، يمكن أن تمتلك شركات المنطقة الحرة ملكية أجنبية بنسبة 100٪. من الناحية القانونية ، تعتبر الشركات الموجودة في المناطق الحرة “خارجية” لذا فهي غير قادرة على التجارة داخل المدينة بدون وكيل أو موزع. تميل المناطق الحرة أيضًا إلى مساعدة الشركات الجديدة في عملية تأسيس شركة في دبي.

ستكون المنطقة الحرة الجديدة “دبي الجنوب” مركزية لعدد من الأحداث البارزة التي ستقام بما في ذلك معرض إكسبو العالمي المقرر إقامته في عام 2021. ومن المتوقع أن يصل الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة إلى 12.8 تريليون دولار بحلول عام 2023 وهو سيكون موطنًا لأكبر مطار في العالم مرة واحدة مطار آل مكتوم الدولي إذا اكتمل بالكامل أوائل عام 2022م.

توفر المناطق الحرة داخل دبي للمستثمرين الأجانب المزايا التي يبحثون عنها ، والتي تساعدهم على تأسيس شركة في دبي ، كمستثمر لن يكون لديك فقط ملكية بنسبة 100٪ ، وإعادة 100٪ لجميع الأرباح ورأس المال ، وتحويل مجاني للأموال بنسبة 100٪ وبدون رسوم جمركية ، ولكن أيضًا هذه المزايا مدعومة بشبكة من البنية التحتية بما في ذلك الأراضي والمكاتب والمباني والمنشآت الصناعية التي تنافس تلك الموجودة في أي مكان في العالم.

 ابدأ في تأسيس شركة في دبي وسوف يكون المركز الدولي للاستشارات وتدقيق الحسابات هو مستشار أعمالك كما كان مستشار
لمئات الشركات الأجنبية التي استثمرت في دبي على مدار الـ 25 عامًا الماضية. سنمهد الطريق للقاء كبار المستثمرين واستكشاف
الفرص التجارية المحتملة معهم ، مكتبنا هو منصة تقدم توفير فرص الاستثمار في صناعات متعددة وقطاعات مختلفة لا تترد
في التواصل معنا اذا كان تفكريك ان استثمر في دبي.

كيف يمكننا مساعدتك في تأسيس شركة في دبي؟

المركز الدولي للاستشارات وتدقيق الحسابات هو مستشار أعمال لمئات الشركات الأجنبية التي استثمرت في دبي على مدار الـ 25 عامًا الماضية. سنمهد الطريق للقاء كبار المستثمرين واستكشاف الفرص التجارية المحتملة معهم ، IAC هي منصة تقدم توفير فرص الاستثمار في صناعات متعددة وقطاعات مختلفة.

تقع خدماتنا على مفترق طرق الاستشارات المالية والتجارية ، وسيقوم فريق الخبراء لدينا بتقديم المشورة لك بشأن الحلول المثلى لتكوين الشركات والقضايا المتعلقة بالشركات ، ونقدم لك النصائح التجارية في المجالات التالية:

  • التنظيم والتنفيذ المؤسسي ؛ نقوم بتأسيس جميع أنواع الشركات في دبي بدءًا من إنشاء كيان خارجي في الإمارات العربية المتحدة – والذي يشمل العمل كوكيل مسجل للكيانات الخارجية إلى إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC) ، وفرع شركة أجنبية ، ومؤسسة فردية ، وشركة شراكة ، ومنطقة حرة شركة.
  • التوجيه إلى الهيكل المؤسسي السليم.
  • قوانين استثمار الشركات وسوق رأس المال.
  • توفير المعرفة بالقوانين الأخرى ، مثل قوانين الجمارك والاستيراد والتصدير والهجرة.
  • الامتثال التنظيمي للشركات.
  • إصدار تأشيرة المستثمرين.

استثمر في دبي الآن والا تتردد المركز الدولي للاستشارات وتدقيق الحسابات, شريكك ففي طريق النجاح. استثمر في دبي وسوف نكون دليلك في ذلك.

تواصل معنا في حالة وجود استفسار

استثمر في دبي دبي الآن استخدم هذا النموذج لإرسال استفسارات عامة إلى IAC. سوف نرد عليك بأقرب وقت ممكن.